عيال حارتنا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فــــــــــــــــــــــلها ربـــــــــــــــــك يـــــــــــــحـــــــــلها

3 مشترك

اسئلة للأذكياء فقط يعني اللي ممثلي بســـ

محمد الحمد الحميد
    محمد الحمد الحميد

المساهمات : 40

اسئلة للأذكياء فقط  يعني اللي ممثلي بســـ Empty اسئلة للأذكياء فقط يعني اللي ممثلي بســـ

مُساهمة  محمد الحمد الحميد الإثنين فبراير 16, 2009 11:29 am

سلااامون عليكم .....أخباركم أعلومكم ؟؟>>>>انشاءالله بخير

ابى اطرح لكم قصة هــ الأسئله بس على شرط لاحد يتعاطف معاي او يشفق علي ......اوكي؟

الوالد الله يطول لي بعمره كل يوم يقولي ياابنتي انتي ذكيه ولاغبيه؟؟ طبعاا انا حسيت ان السؤال صعب فــ قلت قبل لا ارد

اروح اصلي صلاة استخاره وارد له ...وارد واقول له ذكيه يااابوي ذكيه .>>>وطبعاا الوالد الغالي كان ييبى يشق
    مشااعري يعني يبي يشقها"مبيت النيه " .. وطرح علي كم سؤال ......وجاااوبت >>>غلط طبعاا >>مو ذكيه ماشاءالله علي

......وبصراااحه اجاباتها الصحيحه تسدحك ضحك >>>لانك بعدها بتحس انك تتمتع بدرجه عاليه من الغبى

المهم
    ابسدح لكم الأسئله وانتم جاوبو عليها بدون غش .......

1-اذا أعطيتكم زرافه وقلتلكم دخلوهاا الثلاجه >>شلون تدخلونها؟؟؟

2-بعدين اعطيتكم فيل وقلتلكم دخلوه الثلاجه اشلون تدخلونه؟؟

3-بعدين اقولكم الأسد مسوي اجتماع بــ الغابه وكل الحيونات(اعزكم الله)حظرت هذا الأجتماع مااااعدا حيوان >>من هو هذا الحيوان ؟؟؟

4-اذا كنت تبي تعدي من نهر بوسط الغابه وقالو لك بهذا النهر تماااسيح تأكلك اذا عديت منه ..تعدي ولا لا ؟؟؟ تعدي =تمر =تسلك طريقك منه

يلاااااااا امطروني لكي اعرف الى اي حد وصل ذكااء اعضاء منتدى عيال حارتناوكمان علشان اجبر بخاااطر نفسي يمكن مو بس
    انا الذكي >>>>خخخخخخخخ

بس من الأن اقول لكم اني أخلي مسئوليتي من اي نتائج فااادحه تؤدي الى العقد النفسيه ...والأدمان على السوبيا ...وفي الأخير الأنتحااار >>اعوذبالله
    D7oOoM
    D7oOoM

المساهمات : 53

اسئلة للأذكياء فقط  يعني اللي ممثلي بســـ Empty رد: اسئلة للأذكياء فقط يعني اللي ممثلي بســـ

مُساهمة  D7oOoM الإثنين فبراير 16, 2009 4:00 pm

مشكور على الاسئلهـ
    متهور g25الحارة
    متهور g25الحارة

المساهمات : 73

اسئلة للأذكياء فقط  يعني اللي ممثلي بســـ Empty رد: اسئلة للأذكياء فقط يعني اللي ممثلي بســـ

مُساهمة  متهور g25الحارة الخميس فبراير 19, 2009 1:09 pm

عسانا نجاوب اسئلة الاختبار هههههههههه

مشكور على الموضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 6:59 am